أخبار عاجلة
ارتفاع أسعار الذهب في مصر بقيمة 15 جنيهاً -
مجلس جامعة المنصورة يعلن الفائزين بجوائز 2024 -

وزير الأوقاف: المواطن المصري يفضل أن تكون القيادات الدينية متوحدة

وزير الأوقاف: المواطن المصري يفضل أن تكون القيادات الدينية متوحدة
وزير الأوقاف: المواطن المصري يفضل أن تكون القيادات الدينية متوحدة

عقد الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، لقاءً اليوم الإثنين مع مندوبي الصحف ووسائل الإعلام، في أول لقاء له منذ توليه الحقيبة الوزارية، حيث تناول خلاله عددًا من الملفات المهمة المتعلقة بخطة الوزارة.

وزير الأوقاف يكشف أسرار حمل كلمة الإمام الأكبر في المولد النبوي

وفيما يتعلق بـعلاقة الأوقاف بالأزهر، أكد الوزير على أهمية بناء هذه العلاقة على أساس من التقدير والاحترام المتبادل، مشيرًا إلى دور الأزهر والإفتاء ونقيب الأشراف وشيخ مشايخ الطرق الصوفية كأعمدة المؤسسة الدينية في مصر. وأضاف أن المواطن المصري يفضل أن تكون القيادات الدينية متوحدة، وهو ما يشعره بالراحة والثقة.

وتطرق الوزير إلى حادثة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، حيث أشار إلى أنه قام بإلقاء كلمته باحترام وتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، موضحًا أن هذا التصرف نابع من تربيته على احترام أساتذته.

اقرأ أيضا

وزير الأوقاف يكرم مدير أوقاف الغربية الجديد

كما كرَّم الوزير الدكتور نوح عبد الحليم العيسوي، المدير الجديد لمديرية أوقاف الغربية، تقديرًا لمساهماته السابقة في الوزارة. وأكد على دعمه له في مهمته الجديدة. وقدَّم له المصحف الشريف ودرع الوزارة تكريمًا لمسيرته.

ورحب الوزير أيضًا بالدكتور طارق عبد الحميد عبد الرؤوف، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، معبرًا عن ثقته في قدراته على خدمة الوطن.

من جانبه، عبّر الدكتور نوح العيسوي عن شكره للوزير، مؤكدًا التزامه بمواصلة العمل تحت قيادته، معاهدًا الله على الوفاء بالعهد لخدمة بيوت الله ودعم الأئمة والخطباء في المحافظة.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن.. مشاهدة بث مباشر لمباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا.. احتفالية الدوري
التالى «ديربي الأرض».. اللاعبون الأكثر ظهورا بمباريات بوكا جونيورز وريفر بليت