أخبار عاجلة
ضبط عصابة الإتجار بالآثار في قصر النيل -

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وأمطار خلال أولى أيام فصل الخريف

الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وأمطار خلال أولى أيام فصل الخريف
الأرصاد تحذر من تقلبات جوية وأمطار خلال أولى أيام فصل الخريف

حذر محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، من التقلبات الجوية والأمطار التي تضرب البلاد خلال أولى أيام فصل الخريف مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، بالتزامن مع انتهاء فصل الصيف رسميًا.

وأوضح القياتي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك كتل هوائية قادمة من مناطق جنوب أوروبا تكون درجة حرارتها منخفضة نسبيًا مع وجود منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأشار عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطا للرياح على أغلب الأنحاء مع مزيد من التحسن في درجات الحرارة حيث تصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 32 درجة مئوية.

وأكد أيضًا، أن هناك تكاثرا للسحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد قد يصاحبها أمطار خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حكم الزيادة التي يأخذها الصائغ عند استبدال الذهب المشغول
التالى حقوق الإنسان: المجتمع الدولى لا يبذل جهودا لوقف إطلاق النار فى غزة