أخبار عاجلة

عفت نصار : الأهلي لديه الأفضلية الفنية في السوبر ...

عفت نصار : الأهلي لديه الأفضلية الفنية في السوبر ...
عفت نصار : الأهلي لديه الأفضلية الفنية في السوبر ...

أكد عفت نصار، أن لقاء الأهلي والزمالك دائمًا ليس له مقاييس فنية، والأمور تكون للاعبين داخل المستطيل الأخضر، ودرجة استعدادات كل لاعب داخل الملعب، مشيرًا إلى أن تلك المباريات دائما تكون تاريخية في مسيرة بعض اللاعبين، ومواجهة كأس السوبر 94 لازال الجميع يتذكر هدف أيمن منصور.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي بشكل عام لديه الأفضلية في بعض الأمور الفنية، لكن الزمالك لديه حافز كبير وقادر على أن يكسب في النهاية، رغم معاناة الأبيض من وجود ثوابت وشكل تكتيكي، وأداء الفريق أمام الشرطة الكيني لم يكن جيدًا".

وأضاف: "مباراة السوبر تحتاج لظهور ناصر ماهر تحديدًا بشكل أفضل لأنه الوحيد الذي يستطيع صناعة خلل في المنظومة الدفاعية للنادي الأهلي، وسواء مروان عطية أو أكرم توفيق يلعبان أمام الدفاع، وتحركات ناصر سوف تساهم في خلخلة دفاع الأهلي، وكل عناصر الزمالك سيحاولون إثبات قدراتهم، وكل التوفيق للناديين، وأتمنى أن يكون التشجيع مثاليًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسرار ومفاجآت جديدة تكشف عن الشيخ صلاح التيجاني يفجرها محامي الفتاة خديجة
التالى محمود عامر يناشد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية... تفاصيل