أخبار عاجلة

مارسيليا يتصدر الدوري الفرنسي بفوز مدهش على أولمبيك ليون

مارسيليا يتصدر الدوري الفرنسي بفوز مدهش على أولمبيك ليون
مارسيليا يتصدر الدوري الفرنسي بفوز مدهش على أولمبيك ليون

حقق مارسيليا فوزا مثيرا على مضيفه أولمبيك ليون 3/2، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

رفع مارسيليا رصيده إلى 13 نقطة ليتصدر ترتيب المسابقة

 

ورفع مارسيليا رصيده إلى 13 نقطة ليتصدر ترتيب المسابقة بفارق الأهداف عن موناكو وباريس سان جيرمان صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

 

على الجانب الآخر، تجمد رصيد ليون عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وعانى مارسيليا من ظروف عدة في المباراة، حيث تعرض لاعبه ليونارد باليردي للطرد في الدقيقة الخامسة، كما تعرض مدربه الإيطالي فرانشيسكو دي تشيربي للمصير ذاته مع نهاية الشوط الأول.

 

وتقدم ليون في الدقيقة 53 عن طريق دوبي كاليتا كار، قبل أن يدرك مارسيليا التعادل في الدقيقة 69 عن طريق بول ليرولا.

 

وفي الدقيقة 82 سجل أولسيس جارسيا الهدف الثاني لمارسيليا، لكن ليون نجح في التعادل عن طريق ريان بن شرقي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وبعد دقيقتين عاد مارسيليا مجددا ليسجل هدف لفوز عن طريق جوناثان رووي.

 

برشلونة يكشر عن أنيابه بخماسية فياريال ويحقق العلامة الكاملة بالدوري الإسباني

 

وكان قد نجح برشلونة، فى تحقيق  فوزًا كبيرًا على فريق فياريال، بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب "لاسيراميكا". 

الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 20

استهل ليفاندوفسكي، التهديف وسجل الهدف الأول لصالح برشلونة في الدقيقة 20 بعدها أضاف ثاني الأهداف في الدقيقة 35 ثاني الأهداف  قبل أن يرد بيريز لاعب فياريال بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 38، ثم سجل توريه في الدقيقة 58 الهدف الثالث قبل أن يضيف رافينيا الهدف الرابع في الدقيقة 74، بعدها أضاف البرازيلي الهدف الخامس ، والثاني له في اللقاء.
 

موقف برشلونة وفياريال في جدول الدوري الإسباني:


تمكن برشلونة، بهذا الفوز من رفع رصيده إلى 18 نقطة في صدارة الدوري الإسباني بعد تحقيق العلامة كاملة، فيما يتوقف رصيد فياريال عند 11 نقطة في المركز الرابع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خالد جادالله: إمام عاشور لا يقدم سوى 40% من مستواه.. ولازم يفوق
التالى الشركة المتحدة توقع بروتوكول تعاون مع جهتين لإنتاج أعمال تاريخية ودينية