أخبار عاجلة

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف مستجدات أزمة منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز

رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف مستجدات أزمة منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز
رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يكشف مستجدات أزمة منشطات رمضان صبحي لاعب بيراميدز

قال الدكتور حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، أن المنظمة المصرية كانت قد قررت إيقاف رمضان صبحي وتم إسقاط العقوبة على اللاعب وتم إرسال التفاصيل للمنظمة الدولية. ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حازم خميس.

تصريحات حازم خميس

وأضاف حازم خميس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات لم تقتنع بقرار براءة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، والسبب غير معروف.

وأكمل حازم خميس، الاستئناف ضد رمضان صبحي والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، لأن القرار صادر من لجنة الاستئناف التابعة للمنظمة، بسبب عدم قناعتهم بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وتابع حازم خميس، الفريق القانوني لرمضان صبحي سيكون متواجد أمام المحكمة الدولية للرد على اتهامات الوكالة الدولية، والمنظمة المصرية هي من قررت إيقاف رمضان صبحي في البداية، والوكالة الدولية تتعامل بشفافية شديدة.

حازم خميس مع إبراهيم فايق

وأشار حازم خميس، الوكالة الدولية من حقها الاستئناف على العقوبة، والوكالة الدولية تواصلت مع المنظمة المصرية في الفترة الأخيرة قبل إصدار القرار الأخير ضد رمضان صبحي، والخطورة في الفترة الحالية على اللاعب وتخص الإيقاف، أم العقوبة على المنظمة ستكون عقوبة مالية فقط.

تحيا مصر
رمضان صبحي

واستكمل حازم خميس، هناك فرق بين قرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وهناك فرق آخر بين لجنة الاستماع، واعتراض الوكالة الدولية على قرار لجنة الاستماع، وبراءة رمضان كانت بالأغلبية وليس بالإجماع، والمنظمة المصرية من بين أفضل 50 منظمة على مستوى العالم.

واختتم حازم خميس تصريحاته، لا يوجد تآمر على رمضان صبحي نهائيا، ومن حق اللاعب ممارسة كرة القدم في الفترة الحالية حتى صدور قرار من الوكالة الدولية، ولا توجد مدة محددة للإعلان عن القرار النهائي بشأن رمضان صبحي، والأزمة في عينة رمضان صبحي أن العينة غير نمطية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البطولة الاحترافية للقسم الأول (الدورة 3).. النتائج وبرنامج باقي المباريات
التالى نادي المصري البورسعيدي إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية