أخبار عاجلة
وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية -
كولر يحذر الأهلي: الاحتفالات انتهت.. القمة تنتظر -

أخبار مصر اليوم| حسم شائعات مياه الشرب الملوثة بأسوان.. وقرار عاجل بشأن مركز شباب سانت كاترين

أخبار مصر اليوم| حسم شائعات مياه الشرب الملوثة بأسوان.. وقرار عاجل بشأن مركز شباب سانت كاترين
أخبار مصر اليوم| حسم شائعات مياه الشرب الملوثة بأسوان.. وقرار عاجل بشأن مركز شباب سانت كاترين

أخبار مصر اليوم.. أحداث لا حصر لها نشهدها كل يوم بجميع أنحاء مصر، يرصد لكم موقع الحادثة ما عاصرته مصر اليوم من أخبار أبرزها، متابعة رئيس الوزراء مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة، وعلى الجانب الآخر نذكر ما حقيقة استبعاد مصر من مونديال كأس العالم 2026.

أخبار مصر اليوم .. مدبولي يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة

ومن أهم الأخبار اليوم التي تخص مجلس الوزراء هو اجتماع اليوم الذي عقده الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء؛ لمتابعة المستجدات الخاصة بتنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية مدينة رأس الحكمة، وكذا موقف التعويضات المقررة لأهالي المنطقة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

قرار عاجل من الوزراء بشأن مركز شباب سانت كاترين

أصدر الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء قرارًا بالموافقة على طلب وزارة الشباب والرياضة بشأن تحويل مركز شباب سانت كاترين "سابقا"، مركز شباب التجلي الأعظم "حالياً" بمحافظة جنوب سيناء، إلى مركز تنمية شبابية، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

آخر أخبار مصر.. نقابة الصحفيين توقع مشروع التحول الرقمي الكامل

عقدت نقابة الصحفيين، مؤتمرًا صحفيًا لتوقيع عقود مشروع التحول الرقمي المتكامل بالنقابة، الذي يعد أكبر وأحدث عملية تحول رقمي، وانتقال لعصر المعلوماتية المتكاملة، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار مصر اليوم .. محافظ أسوان يحسم الجدل في شائعات مياه الشرب الملوثة

تعتبر أزمة أسوان ضمن أخبار مصر اليوم الهامة التي تشغل الجميع؛ لذا تفقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان منظومة التشغيل بمحطة مياه أبو الريش قبلى الشيخ على، كما اطمأن اللواء المحافظ على ما شهدته المحطة من تحديث منظومة الكلور لتتواكب مع أحدث أساليب ضخ الكلور أثناء عمل المحطة من أجل تحقيق أعلى درجات الأمن والأمان والسلامة لمياه الشرب، ومطابقتها للمواصفات القياسية لتكون ذات جودة نقاء عالية، وللحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تأييد حبس إسلام بحيري 3 سنوات وكفالة 20 ألف

قررت محكمة جنح مستأنف مصر القديمة تأييد حكم حبس إسلام البحيري لمدة 3 سنوات وكفالة 20 ألف جنيه، بعد إدانته بإصدار شيكات بدون رصيد، وأثارت قضية إسلام البحيري، جدلاً واسعاً بعد أن قرر المحكمة، حيث أن القضية التي تصدرت عناوين الأخبار تتضمن مجموعة من الأحكام الغيابية والمنازعات القانونية، بالإضافة إلى بلاغات من أفراد اتهموه بالنصب، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أهم الأخبار اليوم.. حقيقة استبعاد مصر من مونديال كأس العالم 2026

أخبار كثيرة متداولة حول إمكانية استبعاد مصر من مونديال 2026، بعد ما أكدت تقارير صحفية سويسرية أن منتخب مصر مهدد بالاستبعاد من المشاركة في كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك؛ بسبب نزاع مالي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وخرج الاتحاد المصري للكرة ليرد على هذا الأمر، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار مصر الآن.. ولي أمر يحرر محضرًا ضد مُعلمة بالزمالك 

حرر ولي أمر طالبة في الزمالك بمحافظة القاهرة؛ محضرًا ضد معلمة بمدرسة دار التربية في منطقة الزمالك، وذلك بسبب قيامها بمنع ابنته من حضور الحصص الدراسية ومعاقبته بوضعها في الحاسب الآلي طوال اليوم الدراسي، لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رزان مغربي تتألق بحبات الألماس في ميس إيليت 2024
التالى موقف أليسون بيكر مع ليفربول أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي