أخبار عاجلة
وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية -

كشف تطورات واقعة ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي مع عاملة

كشف تطورات واقعة ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي مع عاملة
كشف تطورات واقعة ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي مع عاملة

ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي حيث أفاد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم في تصريحات خاصة بخصوص حادثة ضبط مدير مدرسة صناعية للبنات في وضع مخل مع عاملة في المدرسة بمركز أبشواي حيث يجري التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وأوضح أنه تم استبعاد المدير من منصبه، وتم نقله إلى ديوان عام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي

أجرت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم بالفيوم تحقيقات موسعة بشأن حادثة ضبط مدير المدرسة الثانوية الصناعية، الحاصل على درجة الدكتوراه، في وضع مخل مع إحدى العاملات داخل أحد الفصول.

ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي
ضبط مدير مدرسة في وضع غير اخلاقي

قررت وكيلة الوزارة إجراء تحقيق مع العاملة بديوان إدارة أبشواي التعليمية، وأسندت مهمة إدارة المدرسة إلى وكيلها، بينما بدأت الشؤون القانونية بالتحقيق مع مدير المدرسة لسماع أقواله حول الحادثة.

وأوضح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم أن الواقعة تعود إلى فترة سابقة وليست حديثة، وقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، كما تم استدعاء عدد من العاملين بالمدرسة لسماع أقوالهم في هذا الشأن.

تستمر التحقيقات الجارية في القضية، حيث يتم جمع الأدلة وشهادات الشهود من العاملين في المدرسة. يهدف هذا الإجراء إلى الوصول إلى حقائق دقيقة حول الواقعة والتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الأحداث.

وفي هذا السياق، أكد المصدر أن المديرية ملتزمة بمبدأ الشفافية وتطبيق القانون، مشدداً على أهمية الحفاظ على بيئة تعليمية آمنة وصحية للطلاب والعاملين. كما أشار إلى أن الإدارة ستتابع كافة المستجدات لضمان عدم التأثير على سير العملية التعليمية في المدرسة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طارق فهمي يكشف نوايا إسرائيل لفتح جبهة جديدة.. خطط حربية وتهديدات سيبرانية في لبنان
التالى فيل جونز: عشر سنوات من النجاح والبطولات مع مانشستر يونايتد