أخبار عاجلة

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام أنجيه (1/1) في الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام أنجيه (1/1) في الدوري الفرنسي
مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام أنجيه (1/1) في الدوري الفرنسي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي مصطفى محمد، وانتهت مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي في الجولة الخامسة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشارك مصطفى محمد في شوط المباراة الثاني وقدم مستوى مقبول وحصل على بطاقة صفراء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي.

نتيجة مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي

بدأت مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي بضغط قوي من جانب نانت بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وسجل جوهان ليبينات الهدف الأول لفريق نانت في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

وعاد أنجيه للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في المباراة للعودة من جديد، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 24 وسجلها بنجاح حمد عبد اللي وتعود المباراة لنقطة التعادل.

وحاول كل فريق السيطرة من أجل تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جديد، وانتهى الشوط الأول من مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي كان فريق نانت له الأفضلية ولكن بدون تسجيل أي أهداف، وفشل أنجيه في العودة للتسجيل من جديد..

مصطفي محمد
مصطفى محمد

وشارك مصطفى محمد في الدقيقة 61 من عمر المباراة وقدم مستوى مقبول في الوقت المتبقي، وكان مصطفى محمد قد تعرض للإصابة في الفترة الأخيرة مع منتخب مصر ولكنه عاد اليوم وشارك من جديد.

وانتهت مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مباريات الجولة الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدول الترتيب بعد مباراة نانت وأنجية في الدوري الفرنسي

وصل نانت للنقطة الثامنة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ووصل أنجيه للنقطة الثانية في المركز الثامن عشر والأخير.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طبيبة توضح خطورة تخلخل الأسنان وعلاقتها بأمراض اللثة
التالى استشاري تخطيط عمراني: الدولة تعمل على توفير أماكن صالحة للاستثمار والسكن والخدمات