أخبار عاجلة

تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي

تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي
تفاصيل جلسة جوميز مع جهازه المعاون قبل السوبر الإفريقي أمام الأهلي

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع جهازه المعاون، على هامش مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الأهلي المقبلة في السوبر الأفريقي، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.  

تدريبات خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي 

وشرح المدير الفني برنامج تدريب اليوم، الذي سيتم تنفيذه استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي، وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي المقبل في السوبر الأفريقي.
وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة لتجهيز اللاعبين بدنياً استعداداً للمباراة المقبلة أمام الأهلي في السوبر الأفريقي، قبل خوض الفقرة الفنية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية. 
ويترأس الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية، استعداداً  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب النادي في إطار استعدادات الأبيض للقاء السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً للقاء الأهلي المقبل في السوبر الأفريقي.

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون على أهمية مباراة السوبر الأفريقي، وشدد على ضرورة التركيز في المباراة من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب.
وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين على ثقته في قدراتهم على تحقيق الفوز وحصد لقب السوبر الأفريقي.
وشرح المدير الفني بعض الجوانب الفنية التي سيتم تطبيقها في مران اليوم استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 60 مليون جنيه لتمويل 896 مشروعًا صغيرًا في دمياط
التالى وزير الطيران يبحث مع مسئولي شركة صينية تطوير منظومة المطارات المصرية