أخبار عاجلة
موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر أكتوبر 2024 -

جامعة الإسكندرية تناقش خطة القوافل الطبية ضمن مبادرة «بداية»

جامعة الإسكندرية تناقش خطة القوافل الطبية ضمن مبادرة «بداية»
جامعة الإسكندرية تناقش خطة القوافل الطبية ضمن مبادرة «بداية»

ناقش مجلس خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور سعيد علام، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، خطة القوافل الطبية بجامعة الإسكندرية خلال الفترة القادمة لتحقيق أهداف المبادرة الرئاسية بداية (بداية جديدة لبناء الإنسان).

وأشار الدكتور سعيد علام إلى أن هذه القوافل بدأت يوم الجمعة الماضي بالقافلة التي تم إطلاقها لقرية أبيس 7، لتقديم خدمات الرعاية الطبية العلاجية المتكاملة لأهالي القرية.

وأكد علام على أن هناك خطة استراتيجية لإطلاق أربع قوافل أخري للمدن والقرى الأكثر احتياجًا على مستوى محافظة الإسكندرية تنفيذا للمبادرة الرئاسية بداية.

وفي سياق آخر، وافق المجلس على المقترح المقدم من قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتنسيق مع قسم الأمراض الباطنة بشأن تشكيل فريق طبي لعمل مسح لمرض إرتفاع ضغط الدم ومرض السكر بين العاملين بالجامعة وذلك في إطار الحرص على إمكانية الاكتشاف المبكر لتلك النوعية من الأمراض المزمنة غير السارية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تصل إلى 90%.. مزايا مرابحة المصروفات الدراسية من البنك الزراعي المصري
التالى نائب للحكومة: المواطنون سيعودون لاستخدام الحطب والنشارة في طهي الطعام