أخبار عاجلة

حدادا على نجل اسماعيل الليثي.. محمود الليثي: مش هنرفع أي حاجة ولا هنطلع لايفات

حدادا على نجل اسماعيل الليثي.. محمود الليثي: مش هنرفع أي حاجة ولا هنطلع لايفات
حدادا على نجل اسماعيل الليثي.. محمود الليثي: مش هنرفع أي حاجة ولا هنطلع لايفات

أعلن المطرب محمود الليثي حالة حداد على نجل الفنان اسماعيل الليثي والذي رحل عن عالمنا في مساء أمس السبت وذلك بعد سقوطه من الدور 11 بشكل مفاجئ الأمر الذي أدى إلى وفاته على الفور ودخول والده في حالة من الانهيار الشديد والصدمة.

محمود الليثي يعلن حالة حداد على نجل اسماعيل الليثي 

ونشر محمود الليثي صورة نجل اسماعيل الليثي في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصده موقع تحيا مصر، قال فيه: أسف ياجماعة مش بنرفع أي حاجة ولا لايف حدادا على ابن أخونا اسماعيل الليثي ربنا يصبر أهله ويجعله من أهل الجنه.. ضاضا ابن أخونا النجم اسماعيل الليثي في ذمة الله.

184.png
منشور محمود الليثي 

وكان قد أعلن طارق الشيخ عن وفاة نجل اسماعيل الليثي، حيث كتبت في منشور عبر موقع انستجرام: اه يا رضا ياللي وجعت قلبي انا لله وانا اليه راجعون توفى الى رحمه الله ابن اخويا وصاحبي اسماعيل الليثي ارجو الدعاء بالرحمه.. خالص العزاء ربنا يصبر اهلك يا ايها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضيه مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.

وفاة نجل اسماعيل الليثي

وكان سبب وفاة نجل اسماعيل الليثي هو سقوطه من فوق الدور 11 على أحد السطوح وعندما تم نقله إلى المستشفى وجد أنه لديه ثقب في المعدة ومن ثم رحيله على الفور، ليدخل والده في حالة من الانهيار والصدمة الشديدة.

873.jpg
نجل اسماعيل الليثي 

وحرص على نعي نجل اسماعيل الليثي عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم مصطفى كامل والذي كنب على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لا إله إلا الله محمد رسول الله الله يصبرك ويصبر والدته، خالص التعازي للفنان إسماعيل الليثي لوفاة نجله الطفل البرئ الجميل رضا إسماعيل... ربنا يصبر قلوبكم"، بينما كتب حمو بيكا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك ويصبر أهلك يارب".

أول تعليق من والدة نجل اسماعيل الليثي 

وفي أول تعليق من والدة نجل اسماعيل الليثي، كشفت عن تفاصيل العزاء، قائلة: العزاء في ميدان الترول إمبابة شارع المحطة.. مستنياكم إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمك ياحبيبي وجعت قلبنا كلنا يحبيبي يا بني، يا رب برد ناري. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير يكشف تفاصيل جديدة في تفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية بلبنان
التالى بتهمة التحرش بسيدة.. التحقيق مع صلاح التيجاني في الجيزة