أخبار عاجلة

رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة

رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة
رئيس مياه القناة : الانتهاء من إصلاح تسريب خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة: اليوم الأحد، أننا تمكنا من إصلاح تسريب مياه خط غسيل محطة سرابيوم المرشحة قطر 10 بوصة، بالإضافة الي تطهير الخط وتم تشغيل المحطة وضخ المياه للمواطنين في وقت قياسي ومدة زمنية وجيزة.

شركة مياه الشرب والصرف الصحي

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه يتم التعامل مع الأعطال والكسور المفاجئة فور تلقي البلاغ لغرفة العمليات، حيث ينتقل مهندسى وفنيى وعمال الشركة الي مكان البلاغ ويتم إصلاحها فورا وفي مدة زمنية وجيزة، وذلك للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة، “ السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد”.

 وأشار عصمت، على التجاوب الفورى والسريع وتوفير كافة المعدات للانتهاء من أي أعطال او كسور مفاجئة في الخطوط والشبكات.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، علي استمرار عمليات إحلال وتجديد وتغيير خطوط مواسير شبكات مياه الشرب القديمة، من الإسبستوس إلى مواسير PVC بأقطار مختلفة، في عدد من القرى والمناطق بمحافظات إقليم القناة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، لجميع شبكات مياه الشرب القديمة المتهالكة، وذلك لتقليل فاقد المياه، والاستمرار في تقديم خدمات متميزة مقدمة للمواطنين".

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أنه تم إصلاح أعطال مفاجئة في خط 4 بوصة بقرية الأبطال طريق الهدى بالقنطرة شرق، كما تم الانتهاء من إصلاح خط 8 بوصة بمدينة المستقبل، كما تم إيقاف محطة عين غصين 2، وذلك للبدء في عملية رشم ودهان الحاويات والخزان العلوى، وتم إيقاف محطة مياه عين غصين الكبرى بسبب ارتفاع العكاره، وذلك لوجود تكريك بالترعة، كما تم توفير عدد من سيارات نقل المياه النظيفة للمنطقة المتأثرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منطقة الإسكندرية الأزهرية تختتم فعاليات البرنامج التثقيفي "معالم المنهج الأزهري"
التالى أوركسترا أوبرا القاهرة يتألق برحلة موسيقية للفنون العالمية على المسرح الكبير.. صور