أخبار عاجلة
تطيب رفات بكنيسة "مارمرقس" بطلخا -

جوميز يتراجع عن قراره ويطلب ضم صفقة جديدة إلى الزمالك

جوميز يتراجع عن قراره ويطلب ضم صفقة جديدة إلى الزمالك
جوميز يتراجع عن قراره ويطلب ضم صفقة جديدة إلى الزمالك
black-shawla.png

11:33 ص | الأحد 22 سبتمبر 2024

جوميز يتراجع عن قراره ويطلب ضم صفقة جديدة إلى الزمالك

البرتغالي جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، تراجع عن موقفه بشأن ضم لاعب جديد في خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كواليس حديث جوميز مع أحمد سليمان بشأن صفقة المدافع 

وشدد المصدر لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالي جوزيه جوميز كان يرفض منذ فترة ضم مدافع لصفوف الأبيض وأكد للإدارة الاكتفاء بالمجموعة المتواجدة، إلا أنه تراجع عن قراره ووافق على ضم مدافع بسبب تراجع مستوى لاعبي خط الدفاع مؤخرا.

أشار المصدر إلى أن جوميز، طلب من أحمد سليمان عضو المجلس والمشرف العام على الكرة تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، وهو ما وافق عليه سليمان ووعده بتنفيذ طلباته بعد مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

12116205831726915853.jpg

وتابع: «مسؤولو الزمالك دخلو مؤخرا في مفاوضات مع أكثر من مدافع في الدوري المصري، أبرزهم أسامة جلال مدافع بيراميدز، وأحمد حسام من الجونة، ومحمد إسماعيل لاعب زد، وباهر المحمدي مدافع المصري البورسعيدي».

صفقات الزمالك

وتعاقد الزمالك مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي، لمدة 4 مواسم، والبولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة.

كما تعاقد الزمالك مع السنغالي سيدي ندياي لمدة 4 مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على أن يقيد تحت السن خاصة أنه من مواليد 2005، بجانب محمد حمدي الظهير الأيسر قادما من نادي إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة.

11299080341726914510.jpg

12893998001726914508.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصف الولايات الأمريكية تتصدى للذكاء الاصطناعي التوليدي في انتخابات الرئاسة المقبلة
التالى تطيب رفات بكنيسة "مارمرقس" بطلخا