أخبار عاجلة

بتهمة حيازة المخدرات.. نظر أولى جلسات محاكمة مجدى شطة

بتهمة حيازة المخدرات.. نظر أولى جلسات محاكمة مجدى شطة
بتهمة حيازة المخدرات.. نظر أولى جلسات محاكمة مجدى شطة

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة، في اتهامه بحيازة مخدر الايس، فى منطقة المرج بقصد التعاطى.

محاكمة المطرب مجدى شطة

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى أنه أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة المرج، شاهدت سيارة يستقلها أحد الأشخاص، وباستيقافها لاستطلاع الحالة الأمنية والاطّلاع على هوية قائدها، أشهر السائق لهم بطاقته الشخصية ليؤكد لهم أنه مطرب المهرجانات المعروف مجدي شطة، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، وأنه شخصية معروفة.


وبتفتيشه، عُثر بحوزته على لفافة بداخلها مخدر «الآيس»، وبمناقشته أنكر علاقته بها، فاصطحبته القوة الأمنية إلى قسم شرطة المرج للتحقيق معه وحرر محضر بالواقعة، وخضع مطرب المهرجانات مجدي شطة للتحقيق من قبل رجال النيابة العامة التي احالته إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية.

إخلاء سبيل مجدي شطة

جدير بالذكر أن جهات التحقيق بالقاهرة قررت في وقت سابق بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه بعد القبض عليه وبحوزته كمية من المواد المخدرة بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة.

 

وكشف السجل الجنائي لمؤدي المهرجانات مجدي مختار وشهرته مجدي شطة، وكانت أول تلك القضايا التي حملت رقم 905 لسنة 2020 حصر رقم 1924 لسنة 2020 المرج عدم ارتداء كمامة والمقضي عليه فيها غيابيا بالحبس 3 أشهر وغرامة 3000 جنيه.

 

كما سبق اتهامه في القضية رقم 8348 لسنة 2020 المطرية تبديد، وقضية أخرى حملت رقم 1113 لسنة 2020 العلمين تبديد.


 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد أذان العصر اليوم الجمعة 20-9-2024 بالقاهرة والمحافظات ضمن مواقيت الصلاة
التالى موعد أذان العشاء اليوم الجمعة 20-9-2024 بالقاهرة والإسكندرية والمحافظات وفقا لمواقيت الصلاة