أخبار عاجلة

انتهاء أزمة قميص الزمالك الجديد.. لون يظهر لأول مرة أمام الأهلي

انتهاء أزمة قميص الزمالك الجديد.. لون يظهر لأول مرة أمام الأهلي
انتهاء أزمة قميص الزمالك الجديد.. لون يظهر لأول مرة أمام الأهلي
black-shawla.png

09:38 ص | الأحد 22 سبتمبر 2024

انتهاء أزمة قميص الزمالك الجديد.. لون يظهر لأول مرة أمام الأهلي

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل جديدة بشأن الأزمة التى أثيرت مؤخرا والخاصة بقميص الفريق الأول لكرة القدم.

وقال المصدر لـ«الوطن سبورت»: «الزمالك لعب مباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بقميص اللون السماوي، لأنه اللون المتاح في ذلك الوقت بعد التعاقد الرسمي مع الشركة، وكل ما حدث خطة متفق عليها مع الشركة».

14320240151726855496.jpg

الزمالك يظهر أمام الأهلي بقميص جديد

وتابع: «الفريق سيلعب مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي بتيشيرت جديد وسيكون مخصصا لهذه المباراة فقط، وسيكون الطاقم أسود بالكامل، في الظهور الأول بهذا اللون في مباريات القمة».

أشار المصدر إلى أنه سيجرى الكشف عن القميص الذي سيخوض به الفريق باقي مباريات الموسم بعد الانتهاء من مباراة السوبر، والألوان الجديدة التي ستكون أبيض وأسود ورمادي.

موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي

ويواجه الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، يوم الجمعة المقبل على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض.

الزمالك تأهل لخوض مباراة السوبر بعد الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، فيما تأهل الأهلي لخوض المباراة بعد حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

13950953081726936144.jpg

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "القومية لسلامة الغذاء" يصدر تقريره الأسبوعي الــ 35 لعام 2024
التالى مليوني طالب وطالبة ينتظمون داخل 4745 مدرسة بالشرقية