أخبار عاجلة
توقعات طقس المغرب اليوم السبت -
متى ستنخفض أسعار البيض؟ رئيس الشعبة يجيب -

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. أعد صياغة ميزانيتك

حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. أعد صياغة ميزانيتك
حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الترابية.. أعد صياغة ميزانيتك

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الترابية عن توقعاتها ليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر، ويعرف مواليد الأبراج الترابية تميزهم بالعناد والصبر الشديد ويستحقون كل ثقة ويتميزون بالشهامة والاستقامة، بحبهم للاستقرار والإخلاص في الحب، وحذرين في اتخاذهم للقرار، كما يختارون التقييم الكامل إيجابيات وسلبيات أي خطوة كبيرة قبل أن يتخذها، كما أن لديهم إحساسًا قويًا وواجبًا، وهذا ما يجعلهم أكثر الأشخاص موثوقية.

 

 تضم هذه الأبراج، برج الثور الذي يبدأ من 21 أبريل إلى 21 مايو، أما عن برج العذراء فيبدأ من أغسطس إلى 22 سبتمبر، أما عن برج الجدي الذي يقع في المرتبة العاشرة في دائرة الأبراج من 22 ديسمبر إلى 19 يناير.

139.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

توقعات الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الثور الأحد 22 سبتمبر

قد تأتي مكالمة هاتفية طويلة ولكنها ضرورية من صديق مقرب أو شريك حب في العمل اليوم يا برج الثور، المسائل ذات الاهتمام العاجل تحتاج إلى حل، قد يكون من السهل عليك أخذ وقت، وقد تجتذب بعض الاهتمام المزعج، لكنك بحاجة إلى إجراء هذه المحادثة الآن ربما لن يكون لها أي آثار سلبية طويلة المدى، لذا افعل ما عليك فعله سوف تشعر بتحسن كبير.

 

حظك اليوم.. توقعات برج العذراء الأحد 22 سبتمبر

قد تكون هناك حاجة إلى إعادة تقييم أهدافك المالية الآن يا برج العذراء، وقد تكون بعض توقعاتك غير واقعية، وقد تحتاج إلى النظر إليها في ضوء عملي أكثر وهذا لا يعني أنها لن تحدث، بل أنها قد تستغرق وقتًا أطول قليلاً مما تريد فكر في الأمر كفرصة لتطوير الصبر، أعد صياغة ميزانيتك وانتظر هناك.

138.png
حظك اليوم الأبراج الترابية

حظك اليوم.. توقعات برج الجدي الأحد 22 سبتمبر

 قد تواجه علاقة الحب الحالية أو المحتملة عقبة بسبب تضارب الإرادات، وإذا كان أي منكما عنيدًا، فقد يتحول هذا إلى صراع غير سار على السلطة، حاول وضع مسار عمل يخلق موقفًا مربحًا للجانبين، حتى لا يشعر أي منكما بالخطر بهذه الطريقة، سوف يتقدم تطور علاقتك بدلاً من أن يتراجع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. زلزال بقوة 6 درجات يضرب بابوا غينيا الجديدة
التالى طائرة خاصة تنقل فهد المولد من دبى للرياض لإنقاذ حالته الحرجة