أخبار عاجلة

سيد علي يهاجم قنوات عربية: لا تستحقوا أن تكونوا بشرا

سيد علي يهاجم قنوات عربية: لا تستحقوا أن تكونوا بشرا
سيد علي يهاجم قنوات عربية: لا تستحقوا أن تكونوا بشرا

هاجم الإعلامي سيد علي، بعض القنوات العربية التي أظهرت انبهارا بالجريمة التي ارتكبتها إسرائيل في لبنان وتفجيرها لآلاف من أجهزة البيجر.

وقال علي، خلال برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أرجو محدش ينبهر بيها الشر سهل جدا ناس في إسرائيل قاعدين بيخططوا وبيشتغلوا وأنا شايف بعض القنوات العربية وأنا مش مصدق أن القنوات دي بتنطق بالعربية، انبهار وشماته في حزب الله أنا في حالة ذهول من بعض القنوات العربية واللي بتعمل".

وأضاف: "ناس منبهرة لا إسرائيل دي دولة عسكرية كلها جيش وليه بعض الأفراد بيشتغلوا ومعاهم الأمريكان بيدوهم معلومات وبريطانيا بيدوهم معلومات فقاعدين شغالين".

وتابع: "الشر مفيش أسهل منه للمنبهرين والمنبطحين الحقيقة أنتم نفايات بشرية لا تستحقوا أن تكونوا بشرا، مش تكونوا عرب متستحقوش في ناس شماتة وتقولك الشيعة وإيران عليكم أن تراجعوا إنسانيتكم".

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قد قام بعملية مخابراتية استهدفت تفجير أجهزة البيجر وبعض أجهزة اللاسلكي التي يستخدمها عناصر حزب الله اللبناني.

وأسفرت التفجيرات -التي لم يعلن الاحتلال مسؤوليته عنها- عن مقتل العشرات معظمهم من المدنيين، بالإضافة إلى إصابة آلاف آخرين.

وتوعد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إسرائيل بحساب عسير، فيما قام عناصر الحزب ببعض عمليات القصف المحدودة على شمال فلسطين المحتلة.

ويتبادل حزب الله وقوات الاحتلال الإسرائيلي القصف والعمليات العسكرية منذ الثامن من أكتوبر الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| ضربة موجعة للدولار بعد خفض الفيدرالي الأمريكي الفائدة.. الذهب ولع
التالى بقرار الحكومة.. وقف بطاقة التموين لهذه الفئة وتحرك عاجل ضد 500 الف شخص