أخبار عاجلة

عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن ...

عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن ...
عاجل | قطع الكهرباء غدا لمدة 4 ساعات متواصلة عن ...

السبت 21 سبتمبر 2024 | 10:52 مساءً

قطع الكهرباء غدا

قطع الكهرباء غدا

أحمد رجب

يهتم الكثير من المواطنين بأخبار انقطاع الكهرباء لان ذلك يؤثر عليهم في عددم ممارس الاعمال التي تعتمد على الكهرباء ويتسبب في ضيق لهم، وأعلنت رئاسة حى غرب المنصورة بناء على إخطار شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء عن أنه سيتم غدا فصل التيار الكهربائي غدا الإثنين، وسنستعرض لكم المناطق التي سوف تقطع عنها الكهرباء.

أماكن قطع الكهرباء غدا

وأعلنت رئاسة مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية، أنه بناءا على إشارة شركة كهرباء شمال الدقهلية، فإنه تقرر فصل مغذى منية سمنود من محطة محولات أجا، وذلك غدا الأحد الموافق 22/9/2024، ويأتى ذلك لإجراء عمل صيانة، والفصل من الساعة 9 حتى الانتهاء من العمل والمناطق المتأثرة بالقرى ( منية سمنود – جراح – تلبنت ).

وأعلنت رئاسة حى غرب المنصورة سوف يتم قطع الكهرباء غدا بداية من الساعة 8 صباحا، وحتى الساعة 12 ظهرا، وتأثر عدد من الأماكن بنطاق حى غرب المنصورة في أماكن مختلفة؛ وذلك لإجراء أعمال الصيانة بالمحولات، والمناطق المتأثرة والتى سيتم فصل التيار الكهربائي عنها غدا الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، هي: منطقة تقسيم العدل الطناحى، وتقسيم هليوبليس، وفى يوم الإثنين الموافق 23 سبتمبر الجاري المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي، هي: منطقة سندوب، وميدان سندوب.

تحذيرات الحكومة للمواطنين

حذرت رئاسة حى غرب المنصورة المواطنين، والمستشفيات، والمخابز، وكافة المنشآت الخدمية، والجماهيرية بالمناطق، التى تم ذكرها بالبيان باتخاذ اللازم حيال التعامل مع فترة انقطاع الكهرباء، ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ الدقهلية بشأن إعلام المواطنين بمواعيد قطع الكهرباء؛ لمساعدة المواطنين على اتخاذ الإجراءات اللازمة والتعامل مع فترة انقطاع الكهرباء.

طالب مجلس مدينة أجا، الجهات المعنية الأخذ في الاعتبار التدابير اللازمة خلال فترة الانقطاع، حتى لا تتأثر الخدمة المقدمة للمواطنين خلال فترة الانقطاع. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصرع سيدتين وإصابة 14 أخرين في انقلاب ميكروباص بقنا
التالى الأطباء عن تصوير طبيب تجميل مناطق حساسة بالجسم: الفيديوهات غرضها دعائي واضح