أخبار عاجلة

طاهر محمد يضيف الهدف الثالث للأهلى فى مرمى جورماهيا

طاهر محمد يضيف الهدف الثالث للأهلى فى مرمى جورماهيا
طاهر محمد يضيف الهدف الثالث للأهلى فى مرمى جورماهيا

أضاف طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي هدف فريقه الثالث في مرمى جورماهيا الكيني في الدقيقة 91 من عمر المباراة التي تجمعهما على استاد القاهرة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله. خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وحسين الشحات وإمام عاشور وبيرسي تاو. خط الهجوم: وسام أبو علي. وتواجد على دكة البدلاء كلا من: عمر كمال عبد الواحد ويوسف أيمن ومحمود كهربا ورضا سليم وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

وفاز الأهلي مع جورماهيا الكيني في لقاء الذهاب والذي أقيم بالعاصمة الكينية نيروبي بنتيجة 3-0، وهو الفوز الأول لأي فريق مصري على جورماهيا بملعبه، بينما سبق للأهلي الفوز على مواطنه توسكر مرتين في نيروبي.

وخلال مواجهات الأهلي مع الأندية الكينية أقيمت 15 مباراة، فاز الأهلي في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وفازت الأندية الكينية في 3 مباريات، أحرز لاعبو الأهلي في هذه المباريات واحدا وثلاثين هدفاً، وتلقت شباكه عشرة أهداف. أكبر نتيجة للأهلي امام الأندية الكينية كانت الفوز 6- 0 على ليوباردز عام 1987، والفوز 3- 0 على كل من توسكر عام 2006، وجورماهيا عام 2024، والفوز 3-1 على كل من أبالوهيا عام 1981، وتوسكر عام 2000.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جهاز المشروعات يوقع عقدًا بـ75 مليون جنيه مع بي إم للتأجير التمويلي
التالى سعر الدولار في البنوك المصرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024