أخبار عاجلة

قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد

قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد
قطع الكهرباء عن عدة قرى في بني مزار بالمنيا للصيانة.. الأماكن والمواعيد

أعلنت هندسة الكهرباء بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، قطع الكهرباء بعدة قرى في أوقات متفاوتة، لإجراء أعمال الصيانة الدورية، وذلك لمدة 6 ساعات.

أماكن انقطاع التيار الكهربائي بمركز بني مزار

ووفق الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كشفت هندسة الكهرباء بمركز بني مزار، عن مواعيد قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى بالمركز، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا، خلال يومي الأحد 22 سبتمبر والإثنين 23 سبتمبر، لاجراء أعمال الصيانة.

وجاءت التفاصيل كالتالي:

ـ الأحد الموافق 22 سبتمبر بقرى (ابشاق - السنارية) لأعمال صيانة دورية للخط الكهربائي (خط ابشاق).

ـ الاثنين الموافق 23 سبتمبر عن قرى (أبو العباس ـ صفط أبو جرج - أبطوجة) نظرًا لأعمال صيانة دورية للخط الكهربائي ( خط أبو العباس ).

اتخاذ التدابير اللازمة حتي عودة التيار

ونصحت محافظة المنيا المواطنين في المناطق المتأثرة باتخاذ اللازم قبل انقطاع التيار الكهربائي، مثل إطفاء الأجهزة الكهربائية، وحفظ المواد الغذائية التي تتطلب التبريد، واستخدام بدائل للإنارة مثل الشموع أو الكشافات، منوهة إلى أن فترة انقطاع الكهرباء ستمتد لمدة 6 ساعات متصلة، على أن يعود التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ظهورها في أسوان.. كيف تحمى نفسك من النزلة المعوية؟
التالى 1.2 مليار جنيه صافي أرباح «أموك» خلال عام