أخبار عاجلة

تعليق مُثير لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد أزمة فيديو حميدتي مزنوق في قرشينن

تعليق مُثير لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد أزمة فيديو حميدتي مزنوق في قرشينن
تعليق مُثير لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد أزمة فيديو حميدتي مزنوق في قرشينن

تعليق مُثير لرجل الأعمال نجيب ساويرس بعد أزمة فيديو حميدتي مزنوق في قرشينن.. نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس تدوينة ساخرة ردًا على تعليق انتقده بسبب ما كتبه عن قائد قوات الدعم السريع شبه العسكرية في السودان، محمد حمدان دقلو المعروف بـ”حميدتي”، ونفيه للادعاءات التي تشير إلى أن ما قاله الأخير “أغضب” مصر.

تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس
تدوينة -رجل -الأعمال- نجيب -ساويرس

تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس

تأتي تدوينة ساويرس ردًا على ما كتبه صاحب حساب Abdelrahman Mohamed، الذي قال: “بالطبع، نجيب ساويرس لديه مصالحه الشخصية التي لا تتماشى مع المصالح العامة لمصر العظيمة والشعب المصري الكريم. أشعر أن (نجيب ساويرس) يكتب تغريدات مدفوعة، بناءً على رغبة الممول، وأعني بذلك الجنجويد والإمارات العربية المتحدة”.

تغريدة نجيب ساويرس رجل الأعمال
تغريدة -نجيب- ساويرس -رجل- الأعمال

رجل الأعمال نجيب ساويرس عن أزمة فيديو حميدتي

رد رجل الأعمال نجيب ساويرس بسخرية: “أنا في وضع مالي صعب.. الله يسامحك.. عندما أكتب، أكتب من ضميري الصادق وليس من أجل أي منفعة أو مصلحة. ليس لدي أي مصلحة حالياً في السودان سوى حبي لأهله منذ زمن بعيد! أرى أن المعركة الحالية هي صراع بين قوى الماضي المرتبطة بالبشير وإخوانه، وقوى المستقبل التي تسعى لتحقيق ديمقراطية حقيقية، والله أعلم”.

أثار ساويرس تفاعلاً كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول خطاب لحميدتي، حيث علق عليه قائلاً: “خطاب جميل وصريح ووطني، لا أرى ما يمكن أن يثير غضب أي شخص منه.”

تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس
تدوينة- رجل- الأعمال- نجيب -ساويرس

**المهندس نجيب ساويرس عن حادثة تفجيرات البيجر**

و فى سياق متصل وجه المهندس ساويرس رسالة مؤثرة إلى الشعب اللبناني في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، حيث قال: “شعب لبنان من أقوى الشعوب العربية، وتكمن قوته في حبه للحياة واستمتاعه بها رغم كل قوى الشر والجيران السيئين والتدخلات غير المجدية.”

وأضاف في رسالته: “يظل الشعب اللبناني أجمل روح وأروع شعب وأكثر الشعوب العربية كفاءة. الله معكم ويحميكم.” تأتي هذه الرسالة في وقت تتصاعد فيه الهجمات الإسرائيلية على لبنان، حيث استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي منطقة حوش السيد علي قرب الحدود السورية. وقد تلت الغارات انفجارات سُمعت في مدينة الهرمل نتيجة القصف الإسرائيلي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في أول أيام الخريف.. انخفاض بدرجات الحرارة غدا الأحد
التالى بيان هام بشأن حالة الطقس الأيام القادمة هجمة شتوية قوية استعدوا للقادم