أخبار عاجلة
شاهد.. «حرس الملوك» في السعودية -
تويتر يعرض الملياردير إيلون ماسك للغرامة -

ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بقيمة 70 جنيهاً

ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بقيمة 70 جنيهاً
ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلية بقيمة 70 جنيهاً

السبت 21 سبتمبر 2024 | 07:03 مساءً

أسعار الذهب العالمية

أسعار الذهب العالمية

العقارية

شهدت أسعار الذهب في الأسواق المحلية ارتفاعاً ملحوظاً، حيث زاد سعر الجرام بمقدار 70 جنيهاً، عقب إعلان الفيدرالي الأمريكي عن تخفيض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ أربع سنوات. هذا القرار، الذي جاء خلال الاجتماع الأخير للفيدرالي، أدى إلى زيادة في أسعار الأونصة العالمية، التي وصلت إلى 2600 دولار.

وبحسب آخر التحديثات، سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 4057 جنيهاً، بينما بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 حوالي 3550 جنيهاً. أما جرام الذهب عيار 18 فقد سجل 3042 جنيهاً. وفي سياق متصل، بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 28400 جنيه.

استمر الذهب في ارتفاعه، حيث صعد إلى مستويات جديدة فوق 2600 دولار، وهو ما يعكس الرهانات المتزايدة على مزيد من تخفيض أسعار الفائدة في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى التوترات المتصاعدة في منطقة الشرق الأوسط. خلال جلسة الجمعة الماضية، ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية بأكثر من 1% لتصل إلى 2622 دولار للأونصة، حيث سجل المعدن النفيس مستوى تاريخياً جديداً بلغ 2625.76 دولار.

هذا التحول في أسعار الذهب يعد مؤشراً على التغيرات الاقتصادية العالمية، ويعكس تأثير السياسات النقدية على الأسواق المحلية والدولية.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عائلات المحتجزين: نتنياهو تخلى عن أبنائنا مستغلا الحرب في الشمال
التالى مدبولى: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية