أخبار عاجلة

أقيم في إيطاليا.. لقطات من حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة

أقيم في إيطاليا.. لقطات من حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة
أقيم في إيطاليا.. لقطات من حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة

احتفلت الإعلامية بسمة وهبة أمس الجمعة 20 سبتمبر بحفل زفاف نجلها في إيطاليا، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء المقربين.

حفل زفاف نجل بسمة وهبة

وأحيا حفل زفاف نجل بسمة وهبة الذي يرصده موقع تحيا مصر المطرب أحمد سعد، وكان برفقة زوجته علياء بسيوني، حيث سجل حفل الزفاف الظهور الأول لهما منذ عودتهما.

701.jpg
حفل زفاف نجل بسمة وهبة 
702.jpg
حفل زفاف نجل بسمة وهبة 
703.jpg
حفل زفاف نجل بسمة وهبة 

وأقيم حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة في إيطاليا بأحد القصور على بحيرة كومو الشهيرة، وظهرت خلاله بإطلالة أنيقة حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الابيض، نسقته مع تسريحة شعر بسيطة، ومكياج خفيف، ومجوهرات فضية.

بسمة وهبة تتحدث عن عمليات التجميل

وسبق وأن حذرت الإعلامية بسمة وهبة السيدات من أطباء التجميل، مُشيرة إلى أنهم من الممكن أن يتسببوا في تشويه الوجه بعمليات التجميل الفاشلة كما حدث في كثير من الحالات من قبل سواء داخل أو خارج الوسط الفني.

حيث شاركت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من داخل إحدى عيادات التجميل بالقاهرة، وعلقت بسمة وهبة على أطباء التجميل والأخطاء الفادحة التي يرتكبونها في حق السيدات، كما أشارت إلى أنه في بعض الحالات بدلًا من أن يقوم طبيب التجميل بالقيام بما تطلبه السيدة بل على العكس فهو يتسبب في تشويهها، وقالت بسمة وهبة في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “انا مبعملش عمليات تجميل أخري فيلر وبوتكس، وقبل ما تعملي عملية تجميل عند دكتور اعملي تحري عن عمله قبل اسمه واسأليني أنا، لأنه ممكن يشوهك”.

بسمة وهبة تكشف سبب عدم مشاركة لوسي في المداح 4

وكانت قد كشفت الإعلامية بسمة وهبة، مفاجآت عن سبب عدم مشاركة الفنانة لوسي في الجزء الرابع من مسلسل المدح بطولة حمادة هلال، والذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2024.

وقالت بسمة وهبة، في مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: لوسي قد تكون سابت مسلسل المداح بسبب تعرضها لأذى، بسبب دور العفريته اللى جسدته قبل كده، وكانت اسمها هند بنت الأحمر، وقالت بنفسها إنها حسيت بأذية حقيقية ومكملتش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان: تحديث منظومة الكلور فى محطة الشيخ على بأبو الريش
التالى في أول أيام الدراسة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس (صور)