أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 26 شاهد -

خلال متابعته لانطلاق العام الدراسي الجديد.. محافظ أسوان يشدد على زيادة المسطحات الخضراء

خلال متابعته لانطلاق العام الدراسي الجديد.. محافظ أسوان يشدد على زيادة المسطحات الخضراء
خلال متابعته لانطلاق العام الدراسي الجديد.. محافظ أسوان يشدد على زيادة المسطحات الخضراء

شدد محافظ أسوان اللواء دكتور إسماعيل كمال خلال متابعته لانطلاق العام الدراسي الجديد، على زيادة المسطحات الخضراء، وذلك في أول يوم دراسة اليوم السبت الموافق 21 سبتمبر.

محافظ أسوان يكلف بضرور إلتزام الطلاب في أول يوم مدارس

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان انطلاق العام الدراسي الجديد 2025/2024، اليوم السبت، داخل مختلف مدارس المحافظة بكافة الإدارات التعليمية، مشددا على ضرورة الالتزام من أول يوم دراسي بحضور الطلاب داخل المدارس، لارتباط ذلك بأعمال السنة.

محافظ أسوان يحلاص على المرور الميداني خلال أول يوم دراسة

وفي وقت سابق، حرص الدكتور إسماعيل كمال على المرور الميداني على عدد من المدارس للاطمئنان على جاهزيتها الكاملة لاستقبال أبنائنا الطلاب، وتهيئة الأجواء المناسبة أمامهم.

ووجه محافظ أسوان بضرورة العمل على زيادة المسطحات الخضراء بالمدارس لإعطاء المظهر الحضاري بشكل يحفز الطلاب على الالتزام بالحضور والجدية، والاجتهاد في التحصيل الدراسي بمختلف المراحل التعليمية.

محافظ أسوان يكلف مديريات التعليم بمتابعة انتظام المعلمين في المدارس


وكلف إسماعيل كمال مديري الإدارات التعليمية بالتأكيد على انتظام وانضباط المعلمين والعاملين ورفع مستوى النظافة العامة داخل وخارج 1519 مدرسة، والتي تمثل مختلف المراحل التعليمية بالمراكز والمدن بواقع 10 آلاف و600 فصلا دراسيا، ولتستقبل 409 آلاف و947 طالبا وطالبة.

من جانب آخر، شن محافظ أسوان حملة مكبرة شارك فيها مسئولي الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق حيث شملت الحملة المرور على عدد من الأنشطة والمنشآت التجارية من المطاعم والمخابز والسوبر ماركت ومحلات الجزارة والعصائر والصيدليات لمتابعة جودة وصلاحية الأطعمة والمشروبات والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي ، فضلاً عن بيعها بأسعار مناسبة للمواطنين ، و توافر السلع المختلفة دون أى إحتكار لها.

وقرر محافظ أسوان خلال جولته إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت التى لا تحمل شهادات صحية حفاظاً على سلامة المواطنين ، فضلاً عن قيامه بالإطمئنان على جودة رغيف العيش ومطابقته للمواصفات، حيث كلف بمواصلة الحملات المكبرة على كافة المطاعم والمحلات وغيرها من أنشطة  مع تشديد الرقابة التموينية بشكل مستمر للتأكد من سلامة المعروضات من المنتجات و السلع الإستهلاكية. 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدرسة إيطالية.. النصر يعلن عن مدربه الجديد خلفا لـ كاسترو
التالى رودريجو يوضح علاقته بـ مبابي ويصف لاعب ريال مدريد بـ المجنون