الأزمة مستمرة.. باريس سان جيرمان يستأنف على قرار الرابطة بشأن مستحقات مبابي

الأزمة مستمرة.. باريس سان جيرمان يستأنف على قرار الرابطة بشأن مستحقات مبابي
الأزمة مستمرة.. باريس سان جيرمان يستأنف على قرار الرابطة بشأن مستحقات مبابي

استأنف نادي باريس سان جيرمان، على قرار رابطة الدوري الفرنسي بدفع 55 مليون يورو من الديون غير المسددة للاعبه كيليان مبابي.

وغادر مبابي صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر وانضم إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد 7 سنوات قضاها في النادي الفرنسي.

ويدين باريس سان جيرمان لمبابي بمبلغ يتضمن مكافأة التوقيع، والتي كان من المفترض أن يتلقاها اللاعب في فبراير، بالإضافة إلى آخر ثلاثة أشهر من راتبه.

وبحسب ما أفادت صحيفة "لو موند" الفرنسية، قال باريس سان جيرمان في بيان:"من حيث المبدأ، استأنف باريس سان جيرمان رأي رابطة الدوري الفرنسي، على الرغم من تأثيره المحدود، في الواقع، موقف باريس سان جيرمان هو أكثر بكثير من مجرد موقف قانوني له أساس جيد".

اقرأ أيضًا | الرئيس التنفيذي للدوري السعودي يفتح باب التعاقد مع مبابي وفينيسيوس

وفي البداية أوصت اللجنة بالوساطة، لكن مع رفض مبابي، طلبت من باريس سان جيرمان دفع مبلغ 55 مليون يورو خلال أسبوع، أي مساء الجمعة على أبعد تقدير.

وتعود الأزمة بين الطرفين إلى الاتفاق الذي تم التوصل إليه في أغسطس 2023 بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان.

وتم بعد ذلك استبعاد مبابي من الفريق لرفضه تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، وكان هذا التمديد سيضمن حصول النادي على الأموال من بيعه، بينما وقع مبابي مجانًا مع ريال مدريد في نهاية الموسم الماضي.

وبموجب هذه الاتفاقية، وافق مبابي على التنازل عن 55 مليون يورو من المكافآت المختلفة إذا رحل مجانًا في نهاية الموسم، لكن صحة هذا الاتفاق، الذي ذكره اللاعب للصحفيين في يناير الماضي، موضع شك من قبل وكلاء اللاعب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الشركة القومية لإدارة الأصول والاستثمار: أصول عقارية غير مستغلة
التالى تفاصيل إطلاق 3 صناديق للاستثمار في الذهب بمصر