أخبار عاجلة

برنامج «هذا الصباح» يبرز استهداف إسرائيل لـ«بيروت».. مقتل 5 أطفال

برنامج «هذا الصباح» يبرز استهداف إسرائيل لـ«بيروت».. مقتل 5 أطفال
برنامج «هذا الصباح» يبرز استهداف إسرائيل لـ«بيروت».. مقتل 5 أطفال

استعرض برنامج «هذا الصباح»، على قناة «extra news»، الخبر الذي نُشر في عدد اليوم من جريدة «الوطن» بشأن تصعيد العمليات بين لبنان والاحتلال الإسرائيلي، والذي جاء بعنوان «إسرائيل تقصف «بيروت».. وتقتل 5 اطفال وقياديًا بحزب الله».

التصعيد الإسرائيلي على لبنان

أكد زكي القاضي، الكاتب الصحفي، أن التصعيد الإسرائيلي الأخير تجاه لبنان هو فعل إجرامي من الاحتلال، مشددًا على أن الأجهزة الاتصال الذي تم تفجيرها في لبنان لا يحملها عناصر حزب الله فقط، ولكن أيضًا موجودى لدى المدنيين في المستشفيات، لأنّها إحدى وسائل استدعاء الأطباء.

وشدد على أنه بالعملية التي نفذها الاحتلال الإسرائيلي بتفجير أجهزة الاتصال تم استهداف 5 آلاف مواطن بالداخل اللبناني دون تفريق بين المدنيين والعسكريين لحزب الله، موضحًا أن تفجير الأجهزة بلبنان كان المقصود بها قتل أكثر من 5 آلاف شخص في جنوب لبنان.

وأوضح أنه من المؤسف أن هناك العديد من الدول الغربية لم تصدر أي بيانات استنكار وإدانة لما أقدم عليه الاحتلال الإسرائيلي والتصعيد بلبنان، مؤكدًا أن إسرائيل مازالت تمارس كل أشكال وأدوات وأعمال الإجرائم سواء في لبنان أو غزة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدارس الغربية تتزين لاستقبال أكثر من مليون طالب مع بداية العام الدراسي الجديد
التالى مصر للطيران تصدر بياناً توضيحياً حول رحلة رقم MS 987 المتجهة إلى نيو جيرسى