أخبار عاجلة

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»
الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»
black-shawla.png

08:48 ص | السبت 21 سبتمبر 2024

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في ليلة «درع الدوري»

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة سهلة في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يلاقي فريق جورماهيا الكيني، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجديد 2023-2024، والتي ستشهد احتفالية تسليم المارد الأحمر لقب دوري NILE عن الموسم الماضي عقب اللقاء مباشرة.

الأهلي يحتاج الفوز بأي نتيجة أو التعادل لضمان التأهل لدور المجموعات

الأهلي يخوض مباراة اليوم بدون أي ضغوط، وبمعنويات مرتفعة بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت في نيروبي.

الأهلي ضمن تأهله بنسبة كبيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا إذ يحتاج اليوم إلى الفوز بأي نتيجة أو التعادل لضمان تخطي عقبة بطل كينيا.

12182898811726879750.jpg

ويدرس السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مواجهة اليوم، بعد اقتراب التأهل بدخول طاهر محمد طاهر بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة الذهاب، كما يبحث مشاركة أحمد نبيل كوكا أو عمر كمال في مركز الظهير الأيسر بدلا من يحيي عطية الله، حال عدم جاهزية الأخيرة بنسبة 100%، وذلك وفقًا لمصدر مطلع داخل النادي.

وأضاف المصدر أن التغييرات أيضا قد تشمل مشاركة أحد الثنائي أشرف داري أو يوسف أيمن على مستوى قلب الدفاع موضحًا أن بيرسي تاو يعاني من إصابة خفيفة في منطقة العين.

واختتم أن إدارة النادي، وجهت الدعوة لخالد بيبو للتواجد رفقة الجهاز الفني، بجانب كل اللاعبين المتواجدين بالقائمة حاليا، وأيضا الذين حصدوا اللقب وخرجوا للإعارة في الأندية المصرية مؤخرا، للاحتفال بدرع الدوري على استاد القاهرة الدولي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد مباريات اليوم.. ظهور صلاح والنني ومرموش ومرسي ومواجهة الأهلي
التالى جدول ترتيب الدوري السعودي قبل قمة الاتحاد والهلال اليوم