موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات حالة الطقس.. متى تسقط الأمطار؟

موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات حالة الطقس.. متى تسقط الأمطار؟
موعد انكسار الموجة الحارة وتوقعات حالة الطقس.. متى تسقط الأمطار؟

بعد ارتفاع درجات الحرارة الشديدة إلى المتوسطة خلال الأيام الماضية وتعدد الموجات الحارة في فصل الصيف، عانى البعض من استمرار هذه الحرارة، فيما كشفت الهيئة الأرصاد الجوية في الساعات الأخيرة عن موعد انكسار الموجة الحارة، فما التفاصيل؟

درجات الحرارة المتوقعة و انتهاء الموجة الحارة

وعن موعد انكسار الموجة الحارة، قالت «الأرصاد» عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» إنّ يوم السبت 21 سبتمبر، سيشهد انخفاضًا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ولكن سيكون الطقس حارًا رطبًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع حرارة مائلة للرطوبة ليلاً.

12820922211726881120.jpg

الظواهر الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

ومن المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى شديد الحرارة علي جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومائل للحرارة رطب ليلا، وفقًا لـ«الأرصاد».

ووفقًا لتوقعات «الأرصاد»، تحدث شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ورياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

كما توجد فرص لهطول أمطار خفيفة قد تصل إلى متوسطة غدًا الأحد، على مناطق من شمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، وقد تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، بحسب «الأرصاد».

وتوقعت الأرصاد الجوية هطول أمطار خفيفة يوم الإثنين المقبل، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير خارجية لبنان الأسبق: نتنياهو يتهرب من السجن بإشعال الحروب
التالى مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان: عمليات استهداف المدنيين تشكل انتهاكا للقوانين الدولية