أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة -
كرنفال ورقص تنورة بأول يوم دراسي بالشرقية -

مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»

مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»
مندوب الجزائر بمجلس الأمن: العدوان الإسرائيلي على لبنان «جريمة حرب»

قال مندوب الجزائر لدى مجلس الأمن، عمار بن جامع، إن إسرائيل هددت بشن حرب شاملة على لبنان، واعتداءات الاحتلال أعقبتها بيانات رسمية تتباهى بالنتائج التي حققتها.

وأضاف مندوب الجزائر لدى مجلس الأمن خلال جلسة طارئة لمجلس الأمن، عرضتها قناة القاهرة الإخبارية، أن إسرائيل تدفع بالمنطقة نحو الحرب في الوقت الذي يدعو فيه المجتمع الدولي لخفض التصعيد.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي على لبنان يرقى إلى جرائم حرب ويمثل سابقة خطيرة، ويجب العمل على تجنب مزيد من التصعيد في المنطقة.

وتابع: «نعرب عن كامل تضامننا مع لبنان في هذه الأوقات الصعبة، وندين بأشد العبارات الاعتداءات الإسرائيلية التي تمثل انتهاكا فاضحا لسيادة لبنان وميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي».

وواصل: «دعونا لهذه الجلسة الطارئة لبحث تفجيرات أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان، والغارات الإسرائيلية على لبنان تعكس عدم التزام الاحتلال بالقوانين الدولية».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سعر الدينار الكويتي اليوم السبت 21-9-2024 أمام الجنيه المصري
التالى حالة الطقس في مصر اليوم السبت 21-9 -2024.. ودرجات الحرارة المتوقعة