يوم التتويج.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مباشرة اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد فريق الكرة بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لخوض مباراته المصيرية مع الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت. بعد انتهاء مباراة الذهاب في رادس بالتعادل السلبي، يسعى الأهلي لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الغالي.

مسيرة الأهلي والترجي في البطولة

تمكن الأهلي من إقصاء مازيمبي الكونغولي بعد التعادل في ملعب الأخير 0-0، والفوز في القاهرة 3-0 أما الترجي، فقد صعد على حساب صن داونز الجنوب إفريقي بعد تكرار الفوز 1-0 في مباراتي الذهاب والإياب.

هذا النهائي العربي الخالص يعد الثامن عشر في تاريخ البطولة، والثالث على التوالي، حيث صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين. سبق للأهلي والترجي أن التقيا في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين عامي 2012 و2018، حيث توج الأهلي باللقب في المرتين.

مواعيد المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة الأهلي والترجي اليوم السبت، 25 مايو 2024، على أرض استاد القاهرة الدولي، ستنطلق المباراة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

يمكن لمحبي كرة القدم مشاهدة المباراة عبر مجموعة كبيرة من القنوات المتاحة والمجانية، بما في ذلك قناة “أون تايم سبورت” على البث الأرضي، بالإضافة إلى قناة “سبورت كلوب” المفتوحة، كما سيتم نقل المباراة عبر قناة “bein sport HD 6”.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

تقابل الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال مرتين من قبل، الأولى في عام 2012 عندما تعادل الفريقان 1-1 في استاد برج العرب بالإسكندرية، وفاز الأهلي في رادس 2-1، المرة الثانية كانت في نهائي نسخة 2018، حيث فاز الأهلي في برج العرب 3-1، لكنه خسر في رادس 0-3.

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

ويمتلئ استاد القاهرة الدولي بعدد كبير من جماهير النادي الأهلي، الذين حرصوا على حجز تذاكر اللقاء مبكراً لدعم فريقهم في هذه المواجهة الحاسمة، تهدف الجماهير إلى تشجيع الفريق بكل قوة لتحقيق الفوز والتتويج بلقب جديد يضاف إلى سجلات النادي.

في هذه الأجواء المشحونة بالحماس، يتطلع عشاق كرة القدم إلى مباراة مثيرة بين الأهلي والترجي، حيث يسعى كلا الفريقين لكتابة فصل جديد في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، تابعوا المباراة واستمتعوا بأحداثها المثيرة على القنوات الناقلة المذكورة.

الأهلى أكثر الأندية تحقيقا للبطولة

ويبحث الأهلى صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام