ليلى عبد اللطيف تتنبئ بحدوث 5 كوارث والازهر يحذر من تصديقها

الدكتورة ليلى عبد اللطيف تحذر من حدوث كوارث تضرب دول العرب و أيضا دول أوروبا. تحذر والأزهر يعقب بعدم تصديقها واتباع كلامها أو الوثوق به تابعوا لمعرفة التفاصيل بالمقال القادم.

ليلى عبد اللطيف تحذر 5 كوارث قادمة

 ليلى عبد اللطيف 5 كوارث قادمة

أعلنت دكتورة ليلى مع بداية عام 2024 خبيرة الأبراج اللبنانية عن وقوع 5 كوارث خلال الفترة المقبلة. وصفتها بأنها أحداث كارثية هي:

  1. المتوقع حدوث حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة، على وجه الخصوص في عام 2025 لا مفر منها. عقبت قائلة: يارب تنجينا منها مش كل دول العالم دول كبيرة.
  2. انتشار أمراض فيروسية،و أوبئة في عدد من دول إفريقية. حيث قالت إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء.
  3. الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع.
  4. . تشييع جنازة أحد الرؤساء يتحول إلى مسرح لوقوع جريمة كبيرة معقبة: جنازة رئيس تتحول لكارثة هنشوفها على التليفزيون.
  5. موجة تسونامي عنيفة تضرب بعض سواحل الدول العربية تؤدي لأضرار فادحة وخسائر. أيضا عاصفة عنيفة في دول أوروبية معلقة: في أحداث غير سارة كتير هتحدث قبل عيد الأضحى 2024، بعضها في الدول العربية والعاصفة هتضرب أجواء أوروبا. مأساة كبيرة بسبب الكوارث التي تلتهب داخل بعض الدول الأوروبية. كما قالت ساخرة: أنا عارفة هيقولوا عني بومة.

الأزهر يرد على التنبؤات

أعلنت دار الإفتاء المصرية محذرة من اتباع أقوال العرافين المنجمين. كما ذاكرة في بيان سابق لها إن مقولة كذب المنجمون ولو صدقوا أو صدفوا ليست من الأحاديث النبوية الشريفة، وإن كان معناها صحيح، كذلك فإن المنجم عمله ادعاء علم الغيب، وليس له تحقق من ذلك، وإن وقع ما تنبأ به فهو كاذب في ادعاء علمه. وقد يعتمد المنجم على الشياطين واستراق السمع من السماء. كذلك الشياطين وإن تمكنت من استراق معلومة صحيحة، فإنها تخلط معها 100 كذبة. لهذا فالمنجم الذي يتلقى منهم ذلك فلا علم science له بالصدق من الكذب.

هكذا وضحنا تفاصيل أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات دكتورة ليلى عبد اللطيف نتمنى السلامة للجميع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام