تابع الآن .. مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مباشرة اليوم 27 مايو 2024 في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة هامة في الدوري المصري الممتاز ضد نادي الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة 25 من البطولة ، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة بعد التعادل الأخير مع فريق فيوتشر بنتيجة 1-1، حيث يأمل الفريق في هذه المباراة الحصول على الثلاث نقاط لضمان التأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل، بعد فوزه ببطولة الكونفدرالية لهذا العام.

نوفر لكم من خلال موقع “عاجل نيوز” جميع تفاصيل مباراة اليوم، بما في ذلك القنوات المجانية الناقلة وموعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

تملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية حقوق البث الحصرية لمباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024، وهي القناة التي ستقوم بنقل مباراة الزمالك اليوم ضد الاتحاد السكندري ضمن الجولة الخامسة والعشرين.

موعد مباراة الزمالك ضد الاتحاد السكندري

تقام المباراة اليوم، الإثنين 27 مايو 2024، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، يستضيف الزمالك المباراة على ملعبه، ويسعى لتحقيق الفوز لإرضاء جماهيره وضمان مركز مؤهل للبطولات الأفريقية.

يقود الزمالك المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، ويحتل الفريق المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة ، من جهة أخرى، يحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة، ويطمح أيضاً لتحسين مركزه في البطولة.

التشكيل المتوقع للزمالك

من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيلة تضم:

  • حراسة المرمى: محمد عواد
  • خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح
  • خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، محمد شحاتة
  • خط الهجوم: أحمد مصطفى زيزو، سيف الجزيري، ناصر ماهر

تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الزمالك لتعويض النقاط التي فقدها في المباريات السابقة وتحقيق الفوز لضمان مركز متقدم في الدوري، بينما يطمح الاتحاد السكندري لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحسين ترتيبه في جدول الدوري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام