بدون تقطيع رونالدو .. نتيجة مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم في اللقاء الودي

نتيجة مباراة البرتغال وأيرلندا ، ويتأهب المنتخب البرتغالي بقيادة مدربه روبيرتو مارتينيز لخوض مواجهة ودية هامة ضد المنتخب الأيرلندي، حيث تعتبر هذه المباراة البروفة الأخيرة للفريق قبل خوض غمار بطولة كأس أمم أوروبا 2024 ، ويأتي هذا اللقاء بعد أن خاض المنتخب البرتغالي مباراتين وديتين سابقاً، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على فنلندا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لكنه تعرض للهزيمة أمام كرواتيا بهدفين مقابل هدف.

سيكون النجم كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي في النسخة القادمة من البطولة، حيث سيواجه الفريق في دور المجموعات منتخبات التشيك وتركيا وجورجيا ، هذه المواجهات المنتظرة تضع المنتخب البرتغالي أمام تحديات كبيرة، حيث يسعى الفريق لتحقيق أفضل النتائج والوصول إلى مراحل متقدمة من البطولة.

معلق مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم

أما بالنسبة لمعلق مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم، فقد تم تعيين جواد بده ليقوم بالتعليق على أحداث اللقاء، وذلك من قبل مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية، التي تعد الناقل الرسمي والحصري لهذا اللقاء الودي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موعد مباراة البرتغال وأيرلندا

وتنطلق صافرة بداية مباراة البرتغال وأيرلندا اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو 2024، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بينما ستكون في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وأيرلندا

يمكنكم متابعة أحداث المباراة مباشرة وحصرياً عبر قناة Bein Sports HD2، كما يتاح البث المباشر للمباراة عبر الإنترنت من خلال تطبيق TOD المدفوع ، تعد هذه المباراة فرصة ذهبية للجماهير لمتابعة أداء المنتخب البرتغالي واستعداداته الأخيرة قبل خوض بطولة أمم أوروبا 2024، حيث يتطلع الجميع لرؤية كريستيانو رونالدو ورفاقه في أفضل حالاتهم لتحقيق النجاح في البطولة القارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام