موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم الأوروبية والعالمية بفارغ الصبر واحدة من أمتع المباريات المنتظرة، حيث يتقابل العملاقان القاريان، باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند، في لقاء مثير يحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة، وذلك مساء الأربعاء على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

حقق باريس سان جيرمان تأهله إلى نصف النهائي بعد أداء مميز أمام برشلونة، حيث فاز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-4، بينما حجز بروسيا دورتموند بطاقته إلى الدور نفسه بعد فوز مثير على أتلتيكو مدريد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-4.

يعتبر هذا اللقاء هو السابع بين الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما، حيث فاز باريس سان جيرمان في مباراتين وتعادلا في 3 لقاءات، فيما فاز بروسيا دورتموند في مباراة واحدة.

تحمل الأمال والتطلعات الكبيرة نجم هجوم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الذي يتصدر ترتيب هدافي البطولة برصيد 8 أهداف، ويسعى لمواصلة المشوار نحو تحقيق أول لقب للفريق الفرنسي في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، يسعى بروسيا دورتموند للاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، حيث لم يخسر الفريق الألماني في آخر 10 مباريات على أرضه في المسابقة، حيث حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4.

ما هو موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ؟

يلتقي فريق باريس سان جيرمان بنظيره فريق بوروسيا دورتموند، في مساء يوم الأربعاء 1 مايو 2024، وذالك ضمن إطار منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المنتظر ان تنطلق صافرة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموندفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا ؟

بينما تذاع مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • بي إن سبورت 1 بصوت المعلق الرياضي حسن العيدروس
  • بي إن سبورت 2 بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام