الأهلي يتوج باللقب .. نتيجة مباراة الأهلي والترجي اليوم 25 مايو نهائي ابطال أفريقيا ‘‘ هدف المارد الأحمر ‘‘

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى المباراة الحاسمة بين الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، حيث ستقام المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية ، ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز والتتويج باللقب، خاصة بعد أن انتهت مباراة الذهاب في تونس بالتعادل السلبي ، وفي حالة التعادل السلبي مرة أخرى، ستتحول المباراة إلى أشواط إضافية وركلات ترجيح، بينما سيمنح التعادل الإيجابي الكأس لفريق الترجي.

شجع الأهلي براحتك: القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

تتزايد عمليات البحث من قبل محبي كرة القدم لمعرفة القنوات المجانية التي ستنقل المباراة. تُذاع المباراة على عدد من القنوات المجانية والمدفوعة، حيث يمكن للجماهير متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 6 المشفرة، وقناة أون تايم سبورت الأرضية، بالإضافة إلى قناة نوفا سبورت على القمر الصناعي يوتلسات 16.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي

أعلنت قناة سبورت كلوب المجانية أنها ستبث مباراة الأهلي والترجي على القمر الصناعي يوتلسات الإفريقي بدون تشفير ، ويمكن استقبال القناة عن طريق ضبط الرسيفر على التردد 11471، باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 30000، ما يسهل على الجماهير متابعة المباراة دون عناء.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي اليوم

يخوض الأهلي اللقاء بتشكيلة قوية سعياً لتحقيق الفوز والتتويج باللقب الثاني عشر في تاريخه ، ومن المتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني
  • خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور
  • خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز بأي نتيجة، حيث ستكون المباراة مليئة بالإثارة والتشويق مع حضور جماهيري كبير ، وبعدما نفذت كافة التذاكر، يعول الفريق الأحمر على دعم جماهيره في استاد القاهرة لتحقيق النصر والتتويج باللقب ، تابعوا المباراة عبر القنوات المجانية والمدفوعة واستمتعوا بأحداث اللقاء الحاسمة.

نتيجة مباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي والترجي

  •  الأهلي يسجل الهدف الأول من رأسية من رامي ربيعة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من حسين الشحات من ركنية من الجانب الأيسر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام