لقاء مصيري وحاسم .. موعد لقاء الزمالك ودريمز في البطولة الكونفدرالية اليوم والقنوات الناقلة

يواجه الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية هذه المباراة المنتظرة التي يتوق الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم في مصر والدول العربية لمتابعتها. يشهد نصف النهائي مباراة قوية مليئة بالإثارة والحماس وتستقبلها الجماهير بشغف، ولهذا سنقدم لكم من خلال موقعنا تفاصيل هذا الحدث بالكامل في السطور التالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في البطولة الكونفدرالية

ستقام مباراة الزمالك ودريمز في نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد الموافق 28 أبريل 2024. سيكون الاهتمام موجهًا نحو استاد “بابا يارا” في كوماسي بغانا، حيث ستتنافس النجوم في كرة القدم الأفريقية لتقديم عرض رياضي مثير وشيق يعكس قوة ومهارة اللاعبين على أرض الملعب. سيبدأ اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز

تتصدر قنوات بين سبورتس قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد دريمز في مباراة الإياب من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. تُعتبر هذه القنوات الناقلة الحصرية والوحيدة لمباريات هذه البطولة، مما يجعلها الخيار الأمثل لعشاق كرة القدم الإفريقية الذين يرغبون في متابعة هذه المباراة الحاسمة. توفر هذه القناة تغطية شاملة للمباراة مع تحليلات احترافية وتعليق مميز يضيف إلى جو المشاهدة. بفضل توفرها على مجموعة متنوعة من القنوات، يمكن للمشاهدين الاستمتاع بمتابعة المباراة على القناة وباللغة التي يفضلونها.

  • تردد قناة beIN SPORTS HD 6
  • القمر الصناعي :نايل سات
  • تردد القناة: 11054.
  • معدل الترميز :27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅔
  • جودة الصوت والصورة: HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام