‘‘ صراع الكبار ‘‘ موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024 والقنوات الناقلة

في مباراة الجولة النهائية من الدوري الإسباني لكرة القدم، يستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا على أرضه يوم الإثنين المقبل الموافق 29 أبريل 2024 ، وتأتي هذه المواجهة في وقتٍ يشهد فيه الصراع على المراكز العليا في الجدول الترتيبي للدوري تنافسًا شديدًا.

تعيش برشلونة لحظة مهمة في موسمها الحالي، حيث اتسع الفارق مع غريمها التقليدي ريال مدريد إلى 14 نقطة بعد الخسارة في الكلاسيكو ، وهذا الأمر جعل المباراة ضد فالنسيا تكتسب أهمية بالغة، خاصةً مع صعوبة المنافسة على المركز الثاني في الليغا.

من جانبها، يظهر فريق فالنسيا تحت قيادة المدرب روبن باراجا بأداء ملحوظًا هذا الموسم ، وحيث تحولت الفرقة الخفافيش من فريق يكافح من أجل البقاء إلى منافس قوي على مكان في البطولات الأوروبية ، ويحتل فالنسيا المركز الثامن في الجدول الترتيبي برصيد 47 نقطة، ويتنافس على دخول المنافسة الأوروبية.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني 2024

يوم الإثنين المقبل الموافق 29 أبريل 2024، ستشهد الملاعب المباراة المنتظرة بين فريقي برشلونة وفالنسيا في إطار الدوري الإسباني ، من المقرر أن يُطلق الحكم صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية وقطر، بينما ستكون البداية عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

تُعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل المباراة بين برشلونة وفالنسيا من خلالها ، وتم تخصيص قناة beIN Sports HD 1 لنقل هذا اللقاء المثير والمنتظر بين الفريقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام