الحكم على حسين الشحات؛ لاعب الأهلي بعد ضربه للشيبي 2024

شهدت جماهير الكرة المصرية في النهائي مباراة النادي الأهلي وفريق بيراميدذ حيث صار تعدي لفذي من لاعب بيرامدذ الشيبي حيث قام بسب أم، وزوجة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي. رد حسين الشحات بصفه بالقلم على وجهه تطورت الأمور لتصل للمحكمة وهنا تفاصيل أول جلسات للحكم تابعوا.

تفاصيل جلسة حسين الشحات

عاقبت محكمة جنح مدينة نصر لاعب الأهلي الشحات بالحبس عاما مع إيقاف التنفيذ لمدة 3 سنوات بتهمة صفع محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز. كذلك حرمانه من ممارسة أي عمل رياضي لمدة  وصلت إلى 5 سنوات. استمعت محكمة جنح مدينة نصر الى دفاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والذي طلب استدعاء عامر حسين وجمال علام. كذلك المدير الإداري لنادي بيراميدز لسماع أقوالهم فيما يخص الواقعة.

إضافة الى ذلك طلب محامي الشحات استدعاء طاقم تحكيم مباراة الأهلي وبيراميدز، كذا عامرحسين لسماع أقوالهم في الواقعة. كما نظرت محكمة جنح مدينة نصر في أولى جلسات محاكمة الشحات لاعب الأهلي، لصفعه محمد الشيبي لاعب بيراميدز. ويواجه حسين الشحات لاعب الأهلى. حيث تم اتهامات بالبلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، فضلا عن التهديد بالإيذاء الجسدي. وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقال لاعب الأهلى خلال تحقيق نيابة القاهرة الجديدة، إن المشادة الكلامية بينه وبين اللاعب محمد الشيبي وقعت خلال مباراة النادي الأهلي ونادي بيراميدز خلال الموسم الماضي ومر عليها عام، وإنه لم يقم أثناء المشادة بـسب الدين للاعب الشيبي، كما أنه تم التصالح معه. وقرر الشحات لاعب النادي الأهلي أمام النيابة، خلال الاستماع لأقواله أنه عقب انتهاء المباراة ذهب إلى اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، في غرفة تغيير الملابس وتصالح معه، وتم تصوير التصالح من خلال مقطع فيديو، وكان هناك شهود على التصالح ومن بينهم هاني سعيد. وعقب الانتهاء من سماع أقوال اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

قرار نيابة القاهرة

كذلك قررت نيابة القاهرة الجديدة إخلاء سبيل اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي بكفالة مالية بلغت 10 آلاف جنيه، كذلك قام محامي اللاعب بسداد الكفالة كاملة في سراى النيابة، وخرج اللاعب من سراى النيابة إلى التمرين في النادي وفقا لما صرح به مصدر إنتاج مطلع على التحقيقات وتستكمل نيابة القاهرة الجديدة التحقيقات في واقعة اتهام اللاعب حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي بتهمة سب وضرب اللاعب محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين خلال الموسم الماضي، حيث من المنتظر أن تستمع النيابة prosecution الأقوال اللاعب محمد الشيبي وأيضا تفحص مقاطع الفيديو الخاصة بالواقعة.

هكذا نكون قد وضحنا تفاصيل حكم حسين الشحات لاعب النادي الأهلي وإلى اللقاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام