اغتنم الفرصة .. تفاصيل شهادة ادخارية بعائد يومي لو عاوز تبقى مليونير ازاي كل 24 ساعة تكسب 1000

إذا كنت ترغب في أن تصبح مليونيرًا، يمكنك الحصول على شهادة ادخارية بعائد يومي من البنك الأهلي المصري أو بنك مصر، حيث يمكنك كسب 1000 جنيه كل 24 ساعة. وتُعتبر شهادة ادخارية البنك الأهلي المصري البلاتينية وشهادة بنك مصر طلعت حرب ذات العائد اليومي المرتفع من الخيارات المثيرة التي تصل نسبتها إلى 23% سنويًا. تم إطلاق شهادات ادخارية جديدة للعملاء.

شهادة إدخار تحصل على 1000 جنيه مصري كربح يومي من الاستثمار.

إذا كان العميل يرغب في الحصول على 1000 جنيه مصري كعائد يومي من الاستثمار في أحد البنوك، فإن كل من البنوك حددت مبلغ 1000 جنيه مصري كأدنى لشراء الشهادة. بالتالي، يحتاج العميل فقط إلى استثمار ما يصل إلى 1.6 مليون جنيه مصري للحصول على 1011 جنيه مصري يوميًا. ويمكن للعميل اقتراض الأموال باستخدام الشهادة كضمان.

الرجاء توضيح المزيد حول شهادة التوفير السنوية البلاتينية من البنك الأهلي المصري وكيفية الحصول على عائد يتجاوز 1,000 جنيه مصري يوميًا.

شهادة الادخار السنوية البلاتينية للبنك الأهلي المصري

يمكن توزيع الأرباح من شهادة التوفير البلاتينية السنوية المقدمة من البنك الأهلي المصري على أساس يومي أو شهري أو سنوي وفقًا لاحتياجات العملاء، حيث تصل الفائدة إلى 23% على الأرباح اليومية، و23.5% على الأرباح الشهرية، و27% على الأرباح السنوية. تشمل المزايا حصول العميل على بطاقة ائتمان مدعومة بالشهادة، وتبدأ العوائد في اليوم التالي لشراء الشهادة.

قام بنك مصر بإطلاق شهادة طلعت حرب بعائد 27٪ كخدمة جديدة لعملائه في بداية يناير الماضي. يتم استرداد العائد في نهاية فترة الاستثمار التي تستمر لمدة عام واحد، ويتم استرداد العائد البالغ 23.5٪ شهريا. بعد رفع البنك المركزي المصري سعر الفائدة على الإيداع والإقراض، تم إطلاق فترة جديدة للإيداع بعائد يومي يبلغ 23٪ بالإضافة إلى شهادة أخرى بعائد 30٪، وتم تعديل أسعار الفائدة لبقية الشهادات أيضاً.

كيفية تحقيق ربح يتجاوز 1000 جنيه مصري يوميًا

إذا قام الزبون بتوفير 1.6 مليون جنيه ، فإن العائد الذي سيحصل عليه في نهاية فترة الشهادة السنوية سيكون 369,217 جنيه بسعر فائدة سنوي 23% وسيكون العائد اليومي من هذه الشهادة 1011 جنيه في اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام